أعادة أصدار Resident Evil قادمة على أجهزة الجيل الماضي و الحالي و الحاسب الشخصي

2617497-reremake

أعلنت شركة Capcom أنها ستنتج أعادة أصدار للعبة Resident Evil الأصلية لأجهزة الXbox 360 و Xbox One  و Playstation 3-4  و أجهزة الحاسب الشخصي و قد أعلنت الشركة اليوم أن اصدار اللعبة سيكون في بداية 2015 و اللعبة ستكون على أساس أعادة الأصدار الذي نزل على جهاز الGame Cube  أواخر 2002 و ألي بالأصل أصدر سنة  1996 . اللعبة سيكون أصدارها بأمريكا الشمالية و أوروبا ولكن لم يتم الأفصاح عن أي معلومات بخصوص سعر اللعبة .

 

Resident Evil Remake  ستحتوي على تعديلات أضافية لجعلها النسخة الشاملة  Capcom   صرحت عبر المنتدى الرسمي للشركة أن الدقة  للشخصيات و الخلفيات أصبحت أفضل  و أن نظام تدييق الشاشة و تكبيرها سيساعد على تفصيل عرض  اللعبة الأصلية 4*3 و تحويلها ل 16*4 .

و صرحت Capcom  أيضا أنها ستحافظ على طريقة تحكم اللعبة الأصلية و سيستطيع الاعب الأختيار بين التحكم بالأسهم أو بالAnalog stick  و أذا كنت حاب تلعب اللعبة على الطريقة الكلاسيكية فتقدر ترجعها للنسخة القديمة .

و أخيرا أعلنت الشركة أن النظام الصوتي للعبة سيكون  بنظام  تضخيم الصوت surround sound support 5.1  .

للعلم أنه سلسلة Resident Evil قامت ببيع أكثر من 61 مليون نسخة من يوم أصدارها ألى الأن و قامت بإصدار 92  لعبة   و أشاع انه Resident Evil 7 قيد الأنتاج حاليا .

You may also like...

14 thoughts on “أعادة أصدار Resident Evil قادمة على أجهزة الجيل الماضي و الحالي و الحاسب الشخصي”

أضف تعليقاً

Google+ Google+