مراجعة : WWE2K14

20909Hotspot-SingStar-80:Layout 1

بعد شهر من اللعب المتواصل و عمل بثوث مباشرة للعبة ، احببت ان اشارككم بمراجعتي للعبة المصارعة الجديدة من شركة 2K الذي قامت بشراء حقوق اللعبة من شركة THQ  بعد اعلان افلاسها السنة السابقة.

WWE2K14-pic-3

القصة بدأت مختلفة هذه السنة بارجاعنا الى بداية عروض الرسلمينيا مع هولك هوقن و الربع الى برت هارت و شون مايكل ، رجعتني الى ايام السهر و مشاهدة العرض من خلف ظهر الاهل لان اليوم الي وراه عندي مدرسة من الصباح يا لها من ذكريات مشاهدة المباريات على قنوات ART و انا العب هذا الطور تذكرت قصة المباراة و كان شيئ رائع ان تأخذني هذه اللعبة في قطار الذكريات ، الشيئ الوحيد الي تعبني في هذا الطور هو الرسل مينيا مومنت او لحظة الرسل مينيا بعض الاوقات يصير شيئ و يخرب عليك رتم المباراة و ساعات يزيد من حماس المباراة.

wwe2k14-02

التحكم في اللعبة مشابه للالعاب السابقة و انا اعاني من مشكلة متلازمة الصد او العكس ، يدي على زر الصد طول المباراة فأخسر العديد من التدخلات و هذا يخرب من متعة اللعب بالنسبة لي و اعتقد انها مشكلة يعاني منها بعض اللاعبين الي يلعبون العاب كرة القدم لان يدك اعتادة على ضغط زر التسارع و نفس الشيئ لما تلعب لعبة المصارعة يدك ماخذة على الوضع يا اخي و مثل ما يقول المثل ابو طبيع ما يجوز عن طبعه.

maxresdefault

الاطوار في اللعبة متعددة تستطيع ان تلعب مع اصدقائك اونلاين او اوفلاين سواء اردت ان تلعب 1 ضد 1 في حلبة نار او طور الاكستريم و الهاردكور مع الدرج و الطاولة و المطرقة ، يا اخي بصراحة متعة و وناسة المشكلة الوحيدة هي اللاق الي راح تعانيه لان السيرفرات لك عليها في اللعبة بس اذا تلعب مع واحد من نفس المنطقة ما راح تعاني من هل مشكلة و راح تستمتع بالاطوار، اكثر طور شدني هو طور المصارع اندرتيكر الي فيه تستطيع اما ان تحارب كل المصارعين لتحطم الرقم القياسي المسجل باسم اندرتيكر في الرسمينيا لمرات الفوز المتتالي او تحاول ان تدمر هذا الرقم بان تكون احد خصوم اندرتيكر.

maxresdefault (1)

الموسيقى في اللعبة و اصوات المصارعين حقيقة و تذكرك في المصارعة نفسها و راح ترجع بالوقت و تحاول انك تذكر متى قال هذا المصارع هذه الجملة و شنو صار وقتها ، الموسيقى مثل ما اعتدنا عليها يعني جو المصارعة بدون الموسيقى و اصوات المصارعين راح يكون شيئ ثاني و ما اعتقد ان كانت اللعبة راح تنال على اعجابي لو استعانوا بممثلين لاداء صوت المصارعين.

wwe2k14_custom_roster__144_superstars__by_themrigfx-d68g98d

في النهاية استمتعت باللعبة و راح اواصل العبها في الايام القادمة و شركة 2K  وفقت بعمل التحسينات للعبة و هذا الشيئ ظاهر بشكل كبير في رسوم اللعبة ، و لا استطيع ان اصبر لارى كيف راح تكون اللعبة على اجهزة الجيل القادم السنة القادمة و هل ستكون مشابهة للعبة كرة السلة لان الرسوم و طريقة اللعب و محرك لعبة NBA2K  خرافي و جبار و اتمنى ان اللعبة تصل الى هذا المستوى في الجيل القادم ، كلمة اخيرة اذا اتحب المصارعة و حاب تكسر راس صديقك او اخوك انصحك باللعبة راح تضحكون و تستمتعون و تعيشوا جو ثاني و انتوا تلعبوا اللعبة مع بعض و خصوصاً طور رسلمينيا و لا ننسى الروستر او قائمة المصارعين في اللعبة التي ستعطيك خيارات تعتبر الاكثر في تاريخ هذه السلسة مع عدة مصارعين قادمين في حزم اضافية في المستقبل القريب.

Tags

About: أحمد النشيط

مؤسس موقع و شبكة DvLZGaME و MachinimaME . مدير مجتمع موقع Machinima لاسيا و أفريقيا. متابع و محب لالعاب الفيديو , المسلسلات , الافلام و التكنولوجيا. يطمح بأن يجعل من مجتمع اللاعبين العرب من أرقى المجتمعات. يؤمن بأن بالعمل المستمر سنصل الى مستوى نجعل فيه جميع الشركات ترغب بأن ترضي مجتمعنا.

You may also like...

59 thoughts on “مراجعة : WWE2K14”

أضف تعليقاً

Google+ Google+