اليوم الاول في سياتل و زيارة استوديو بنجي و مستقبل تعريب ألعاب شركة أكتيفجين

Bungie-Destiny-600x352

عندما قامت شركة أكتيفجين بدعوتي لزيارة استوديو بنجي المشهور بتطويره للعبة هيلو ، فرحت و قبلت الدعوة بدون تردد قمت و رتبت حقيبتي و اتوجهت للمطار للسفر الى دبي و من ثم الى سياتلواشنطون في رحلة طويلة اعتدت عليها حيث في سنة ٢٠١٣ كما تعلمون زرت امريكا اربع مرات و قمت بعدة رحلات داخلية من لوس انجلس الى دلاس و غيرها من مدن ؛ بكل صراحة  هل مرة كنت مزكم قبل السفرة و قلت ما اقدر اطير ١٨ ساعة متواصلة بدون راحة فقمت و دفعت فلوس لطيران الامارات حتى اطور تذكرتي الى بيزنس كلاس و اقدر ارتاح و انام. ركبت الطائرة متوجه لسياتل و كانت درجة رجال الاعمال فاضية ما فيها الا اربعة اشخاص قعدت اسولف مع الشاب الي كان جالس جنبي و اكتشفت انه مدير العلاقات العامة لمجمع دبي مول و سولفنا عن الالعاب و ان شاء الله بنقدر نتعاون معاه لعمل اشياء في مجمع دبي مول في المستقبل ، بعد ساعتين من اقلاع الرحلة نمت لمدة سبع ساعات و من بعدها استمتعت بمشاهدة عدة افلام منها الفيلم الحائز على عدة جوائز لينكولن و كان صراحة روعة  ، صورت فلوق في الطيارة تقدرون اتشوفونه في الاسفل.

[do action=”add-youtube-video” youtubeid=”ILwvEsRspn0″ width=”650″ height=”400″/]

وصلت سياتل و اتعرفت على الشباب من روسيا و ايطاليا و جنوب افريقيا و بولندا و السويد استقبلنا سائق استوديو بنجي و اخدنا الى الفندق و في الطريق شفنا استوديو فالف الي طور بورتل و تيم فورتس و صراحة كان شيى جميل ، اول مرة ازور سياتل و اتفاجئت بأن المدينة بيزنس في بيزنس ؛ المدينة فيها كل شيئ ترغب فيه و فوق هذا الطقس كل مرة يتغير علينا أول يوم كان طقس معتدل ، ثاني يوم مطر ، ثالث يوم كان الضباب من النوع الغريب. المهم ريحنا في الفندق لمدة ستة ساعات بعدها اتصلت لي مديرة العلاقات العامة لاكتيفجين فرانشيسكا صراحة هل انسانة حدها محترمة و ما قصرت معاي من قبل في المانيا ايام قيمزكوم و قيمز في دبي و اللحين في سياتل ، سلمت علينا و قعدت اسولف معاها عن كل شيئ و صراحة قالت لي بانها تسعى لاثبات ان التعريب راح يكون علامة فارقة و راح يستقبل التعريب مجتمع اللاعبين العرب و يدعمه بكل قوته فراح ان شاء الله في الاشهر القادمة راح نعمل مع اكتيفجين و مجتمع اللاعبين العرب و راح اسافر الى ايطاليا الشهر القادم راح اجتمع مع شركة اكتيفجين و ان شاء الله نثبت لهم مدى جدية السوق العربية و مجتمع اللاعبين العرب.

[do action=”add-youtube-video” youtubeid=”M9R-PkLSd78″ width=”650″ height=”400″/]

بعد ما كملنا من السوالف اتوجهنا لمطعم اسمه ايرون استوديو ؛ كان الجو داخل المطعم دافئ و غريب كان المكان مليئ بالصحفيين المختصين بعالم الالعاب و ممثلي شركة اكتيفجين ، اتعشينا و اتعرفنا على باقي المجموعات و استمتعنا صراحة بالسوالف عن توقعاتنا للعبة دستني الي كل الشباب و الشابات مسافرين من اجلها لسياتل و بعد سولفنا عن الاسواق العالمية و اتفاجئت بالتنوع الي حادث من رغبات اللاعبين في كل سوق محلية ، فمثلاً في روسيا لعبة عالم الدبابات او world of tanks مسيطرا عى السوق بنسبة ٧٠٪ و في جنوب افريقيا لعبة الرغبي كاسحة السوق مثل ما فيفا و بيس مسوين عدنا، و اتناقشنا عن توقعاتنا لاجهزة الجيل القادم و حدث بلايستيشن فبراير 20   #PlayStation2013الي مسافر له ان شاء الله ( انا جالس اكتب هل مقال و انا في الطيارة متوجه لنيويورك ).

privatevents-gallery-1

كملنا من العشاء و مشينا للفندق و الكل كان متكسر و تعبان و متحمس لليوم الثاني الي فيه راح نزور استوديو بنجي و راح اكون اول لاعب و اعلامي عربي يزور استوديو بنجي و ان شاء الله راح اشرف اللاعبين العرب و انقل رسالتكم لبنجي و اكتيفجين ان شاء الله ، بس الي ارغب فيه هو الوقوف بجانبنا و دعمنا و مطالبة الشركة معانا بتعريب العابها مثل دستني اللعبة الخرافية القادمة ، راح اتكلم عنها بالتفصيل الممل ان شاء الله في مقال ثاني فيه النظرة الاولى للعبة و راح اعلمكم عن مستقبل العاب التصويب من المنظور الاول في عالم مفتوح.

Des

اخوكم ،

أحمد النشيط

* أكتب المقال و انا في الطيارة متوجه لنيويورك لحدث بلايستيشن الكبير.

Tags

About: أحمد النشيط

مؤسس موقع و شبكة DvLZGaME و MachinimaME . مدير مجتمع موقع Machinima لاسيا و أفريقيا. متابع و محب لالعاب الفيديو , المسلسلات , الافلام و التكنولوجيا. يطمح بأن يجعل من مجتمع اللاعبين العرب من أرقى المجتمعات. يؤمن بأن بالعمل المستمر سنصل الى مستوى نجعل فيه جميع الشركات ترغب بأن ترضي مجتمعنا.

You may also like...

3,625 thoughts on “اليوم الاول في سياتل و زيارة استوديو بنجي و مستقبل تعريب ألعاب شركة أكتيفجين”