شركة أكتيفيجين و بنجي تدعو أحمد النشيط لتجربة لعبتهم الجديدة Destiny وأحمد يحتاج مساعدتكم لمحاولة تعريبها

Bungie-Destiny-600x352

أحمد النشيط متواجد في الولايات المتحدة الأميركية في سياتل بالتحديد لزيارة استوديو بنجي (Bungie) المطورين الأسطوريين المعروفين بتطوير 5 أجزاء من لعبة هالو، سبب كبير وراء نجاح الأكسبوكس هو هذا الأستوديو الأسطوري، ولكن هالمرة بنجي تطور لعبة جديدة مع شركة اكتيفيجين باسم ديستني (القدر) طبعا الكل متحمس للعبة وان شاء الله راح تكون هناك معلومات أكثر عن اللعبة قريبا في موقعنا وقناتنا مباشرة من سياتل ومن استوديوهات بنجي.


رفع أحمد النشيط فيديو على قناتنا في اليوتيوب يتكلم عن وصوله لسياتل وعن محاولته لتعريب، مايقدر يوصل أحمد المعلومة بدون مساعدتكم بإيصال صوتكم للمطورين، أحمد سيكون اللاعب العربي الوحيد الموجود بين الكثير من الصحفيين الأمريكين المعروفين.

[do action=”add-youtube-video” youtubeid=”M9R-PkLSd78″ width=”650″ height=”400″/]

كل ماعليكم هو نسخ الكلام المكتوب في الأسفل الذهاب الى تويتر ولصقه في تغريدة، لتصل الرسالة الى المطورين وسماع صوتكم، وكل ما ازداد العدد سينتبه المطورون أكثر و أكثر.

الكلام للتغريدة :

Hey @Bungie the Arab Gaming Community is excited about @DestinyTheGame it will mean a lot if you localized it to Arabic @DvLZGaME

Tags

You may also like...

3,620 thoughts on “شركة أكتيفيجين و بنجي تدعو أحمد النشيط لتجربة لعبتهم الجديدة Destiny وأحمد يحتاج مساعدتكم لمحاولة تعريبها”

أضف تعليقاً

Google+ Google+