FINAL FANTASY XV و لمتى بننتظر ؟

ffxvcharacterswallpaper-copy

FINAL FANTASY XV هي ممكن أطول لعبة  أحتاجت تطوير حيث أنه من يوم أعلانها بعام 2006 للأن و اللعبة قيد التطوير و خلال هذه الفترة اللعبة تغيرت بطريقة كبيرة و حتى مخرجين اللعبة تغيرو   Tetsuya Nomura  كان المخرج الأول و حول لأخراج لعبة Kingdom Hearts III و أخراج FF15 تحول لمخرج  TYPE-O   و الي هو Hajime Tabata.

في مقابلة أقيمت مع TABATA عن وين اللعبة وصلت و كم بدها لتوصل مرحلة الأصدار  ؟ أجاب أنه اللعبة باقي لها 45% لتكتمل و لكن اللعبة التجريبية demo رح تكون مستحوذة على 80% من جودة النسخة النهائية للعبة  . و بناءا على جوابه  55% أخذت 8 سنين لتخلص يعني نحتاج كمان 8 سنين على شان تكتمل اللعبة .  فلما سأل عن الفترة المحتاجينها لإكمال اللعبة قال انه كل الأنتجناه احتاج سنتين  .

FF15_03_thumb

Tabata  صرح أيضا انه كان المسئول عن تحويل اللعبة من جهاز البليستيشن 3 لجهاز البليستيشن 4  و حسب قوله أنه اللعبة كان المفروض تكون لعبة منافسة لFFXIII لجهاز البليستيشن 3 وXbox360 و لكن قبل عامين كنت المسؤول عن مشروع تحويل اللعبة للمنصة الحديثة .

و مع كل التغيرات الحاصلة , صرح Tabata  أنه سبب إصدار لعبة للتجريب خلال العام القادم  هو انه المعجبين و مدمنين اللعبة بينتظرو اللعبة من 8 سنين فبما أنه اللعبة بحالة ممكن اللعب بها فرح نقدمها  بأسرع وقت كتصبيرة للمعحبين .

و لكن كم رح تكون فترة الdemo  و كم تقدر تلعب فيها ؟ Tabata صرح أنه لو مشيت بالقصة رح يكون اللعب  لمدة ساعة و لكن رح يكون في كهوف و وحوش خاصة و متنوعة  بتطلعلك يعني بتعطيك 4 ساعات من اللعب . (8 سنين إنتظار على شان 4 ساعات لعب ….. قوي )

و رغم أنه Square Enix  ما أعلنت عن وقت صدور لعبة FF15 لكن صرحت الشركة أنه اللعبة التجريبية ستكون متوفرة للاعبين ألي أشترو FF TYPE-O العام القادم .

 

Tags

You may also like...

2 thoughts on “FINAL FANTASY XV و لمتى بننتظر ؟”

أضف تعليقاً

Google+ Google+