GAMESCOM : تفاصيل Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain بين الذئاب و الأحصنة و الأفاعي

Metal-Gear-Solid-5-The-Phantom-Pain

خلال E3 الماضي كان عرض  Metal Gear Solid 5 أول مرة هيدو كوجيما يصدر أعلان مطول للعبة

Metal Gear Solid 5 :Phantom Pain  المكملة للجزء الماضي Ground Zero  و أظهر فيها الكثير من مميزات اللعبة و لكن ركز على الأسلحة و الموارد ألي بيستخدمها الأسطورة Snake في المعركة.

Metal-Gear-Solid-5-The-Phantom-Pain-3

و خلال Gamescon عرضت شركة كونامي عن أعلان جديد لنفس المهمة التي ظهرت بالأعلان الماضي و لكن هذه المرة الأضافات و الخصائص لللعب الجماعي في اللعبة   و بناء نظام  القاعدة  الرئيسية لجيشك  و لإضافة التشويق أيضا , عند نهاية الأعلان ظهرت أسئلة كثيرة عن شخصية Snake و  جيشه الخاص .

original

في بداية الأعلان ظهر Snake  راكب حصان و دخل في مركز الأعداء في أفغانستان   و بعد ذلك بيوقف الحصان و بيلبي نداء الطبيعة بنص الشارع  و هي برأي أضافها المنتج لإظهار عامل الوقت في اللعبة و لإضافة بعض المزح في المقطع  , و من العالم باللعبة ظاهرة أكبر بكثير من الألعاب السابقة .

و بعد دخول Snake أكثر في قاعدة العدو  واجه بعض الأعداء و في الأعلان يظهر أنه نظام التصويب أصبح أسرع و طرق امساك العدو أصبحت أدق , و أظهرت أيضا نظام أسمه Fluton و هو أنه يمكنك أنه تسحب الجنود أو أي شيء حوالك من حيوانات لكونتينرات  و تطيره  للقاعدة عندك  و تستفيد منه بعدين أو تشوفه عندك بالقاعدة ففي الأعلان ظهر Snake  و هو يطير سيارات و كونتينرات و جنود و حتى غنمة .

 

jpg

و حوالي قاعدة العدو Snake  وجد مجموعة من الذئاب مجتمعة على حفة مرتفعة و لكن لم يظهر الأعلان شو بصير لو هاجمتهم لكن بين العرض انه ممكن يهاجموك لو أقتربت منهم .

و بعد ذلك أقتربت الشخصية من الأعداء و كعادلة الألعاب السابقة هاجم Snake  الجنود بسلاحه و أطلق النار على رأس واحد بالمسدس المنوم و لكن في هذا الجزء لاحظت أن الجنود هذه المرة أصبح عندهم فكرة عن تكتيكيات الشخصية فسيطر الاعب لتغير أستراتيجاته و تكتيكاته و إلا بنمسك و بندق دف .

فبعد ذلك بينكشف Snake  و العدو بيستدعي هيليكبتر و  Snake   بيفجرها بإستعمال قنبلة متفجرة عن بعد بيلصقها بسيارة جيب و بيطيرها و بعدين بيفجرها لما تقترب الهيليكبتر   (خبصة لكن إبداع ) .

و بعدها بيهرب Snake  و بيركب طيارة و بيرجع لقاعدته لكن في الأعلان بيرجع لقاعدة لاعب أخر لإظهار اللعب الجماعي في اللعبة .

و خلال تحرك Snake  بالقاعدة بيظهر أكثر من شعار و أعلام و لم يظهر معنى كامل لهم أو كيفية تغيرهم .

بس من الممكن أنه كل لاعب في اللعبة بيقوم بإنشاء قاعدة له و بيجمع الموارد الفيها من المهمات و ممكن يكون في قدرة للاعبين على الدخول على قواعد اللاعبين الأخرين و سرقة الموارد و الجنود أو الأسلحة منهم .

2624337-0928974857-MGSV-

 

هذا النظام رح يعطي أحساس للاعب أنه بيمتلك القاعدة و أنه مسؤول عنها و يكون لكل شخصية هيئة و هوية مختلفة و هون بيجي دور الشعارات الي تحدثنا عنها و للأن ما بين عنهم شيء .

و الغريب أنه لما  أستكشف Snake  اكثر و أكثر في المكان و أنكشف طلعله قائد المعسكر و المفاجئ أنه هذا القائد هوا Snake  نفسه .

هذه المقطع عمل ضجة عن شو ممكن يكون Snake  الثاني فممكن يكون نسخة أو أخو توأم  و هذي فكرة مو غريبة عن  سلسلة اللعبة .

 

و أظهرت اللعبة عن نظام الحديث لإستخدام الصناديق و الكراتين و كيف بتغير الرسومات ألي عليه على حسب الوضع ألي أنت فيه و كيف أصبح من الممكن الخروج منه لإستعمال الأسلحة أو الهرب منو بسرعة   بس شفت فيها نوع من  تقليل ذكاء العدو و تسهيل اللعبة  و لكن بتضيف متعة أكثر  و بتبقي الجانب الكوميدي ألي تعودنا عليه   في هذه السلسلة من الألعاب .

و لم يتحدد للأن تاريخ أصدار اللعبة و لكن من المتوقع يكون بأواخر سيبتمبر  و  ما بين أذا المنتج Kojima رح يفسر و يحل الألغاز أو رح يحول اللعبة للغز كبير و طويل و صعب حله .

أنتو كيف تتوقعو اللعبة تكون ؟ أنا أتوقع أنه Kojima  رح يلعوزنا في القصة و الألغاز و فهم اللعبة

 

 

 

 

Tags

You may also like...

3 thoughts on “GAMESCOM : تفاصيل Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain بين الذئاب و الأحصنة و الأفاعي”

أضف تعليقاً

Google+ Google+